القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]شاهد الان Watch Now

ZACK SNYDER'S JUSTICE LEAGUE: الأبطال يتحدون في العرض الترويجي الجديد للإصدار النهائي لـ HBO Max من فريق Ultimate Superhero Team Up!

 ZACK SNYDER'S JUSTICE LEAGUE: الأبطال يتحدون في العرض الترويجي الجديد للإصدار النهائي لـ HBO Max من فريق Ultimate Superhero Team Up!


لقد عاد عصر الأبطال. لأولئك منكم الذين ما زالوا غير مقتنعين بأن Zack Snyder's Justice League القادم لن يكون مختلفًا تمامًا عن نكتة 2017 التي حصلنا عليها عندما قام Joss Whedon بذبح الفيلم عندما استقال المخرج Zack Snyder بسبب مأساة عائلية ، ثم أعطيكم أحدث مقطع دعائي أطلقه سنايدر للتو وفي عيد الحب ليس أقل من ذلك. لا شيء يقول الرومانسية ثم الأبطال الخارقين في دي سي لمدة 4 ساعات يتعاونون حيث تتحد شخصيات بارزة مثل سوبرمان وباتمان ووندر ومان وأكوامان وسايبورغ وفلاش لإيقاف أعظم التهديدات التي يمكن تخيلها. سيتمكن المعجبون أخيرًا من مشاهدة الفيلم الذي حاربوا بشدة لجعله حقيقة في 18 مارس عندما يتم عرضه لأول مرة حصريًا على HBO Max. تحقق من اللقطات الملحمية أدناه!

مدفوعًا بإيمان البطل المستعاد بالإنسانية ومستوحى من عمل سوبرمان غير الأناني ،   ترى رابطة العدالة أن بروس واين يستعين بمساعدة حليفه الجديد ، ديانا برينس ، لمواجهة عدو أكبر. يعمل Batman و Wonder Woman معًا بسرعة لإيجاد وتجنيد فريق من metahumans للوقوف ضد هذا التهديد المستيقظ حديثًا. ولكن على الرغم من تشكيل هذه المجموعة غير المسبوقة من الأبطال - باتمان ، ووندر ومان ، وأكوامان ، وسايبورغ ، وذا فلاش - فقد يكون الوقت قد فات بالفعل لإنقاذ الكوكب من هجوم ذي أبعاد كارثية.

بطولة Justice League بن أفليك في دور باتمان ، وهنري كافيل في دور سوبرمان ، وجال جادوت في دور المرأة المعجزة ، وجيسون موموا في دور أكوامان ، وعزرا ميلر في دور The Flash ، وراي فيشر في دور سايبورغ ، وويليم دافو في دور نيديس فولكو ، وجيسي أيزنبرغ في دور ليكس لوثر ، وجيريمي آيرونز في دور ألفريد بينيورث ، وديان لين في دور مارثا كينت ، وكوني نيلسن في دور الملكة هيبوليتا ، وجيه كيه سيمونز في دور المفوض جوردون ، وإيمي آدامز في دور لويس لين.

لا أعرف عن أي منكم ، لكن سنايدر هو بالتأكيد أحد أفضل المخرجين عندما يتعلق الأمر بالمرئيات ورواية القصص وأنا أستمتع بأفلامه. كان لي في آلة حرب باتمان. من نسخة أفضل من Jared Leto's Joker إلى رؤية المزيد من Joe Manganiello في دور Deathstroke ، يبدو أن هذه النسخة النهائية تستحق ثمن القبول.

لقد انتقد الكثيرون هذا الإصدار ولكني أشعر أن هذا سيكون فيلم Justice League الذي كان يجب أن نحصل عليه قبل أربع سنوات ، وعلى الرغم من عدم وجود خطط لمواصلة الامتياز تحت Snyder ، فربما إذا كان ناجحًا بدرجة كافية ، فسنحصل على الجزء الثاني والثالث وسيتمكن سنايدر من إنهاء رؤيته الحقيقية للجماهير. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ... "محادثات المال".

هناك بعض التذمر بأن Warner Bros و HBOMAX سوف يعرضان DCEU على الشاشة الكاملة مع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، ونأمل أن تكون السفينة قد تم توجيهها في الاتجاه الصحيح وسنحصل على سنوات عديدة من العروض المسرحية المتدفقة للاستمتاع. هذا الفيلم هو نقطة انطلاق لكل ذلك.

سيخبرنا الوقت فقط ولكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أننا سنرى أخيرًا النسخة النهائية لأقوى أبطال DC على الشاشة في 18 مارس على HBOMAX وستكون تجربة ملحمية حقًا على أقل تقدير. الخبر السار هو أنه على الرغم من مرور 4 ساعات ، ستتمكن من التوقف مؤقتًا للاستراحة. شاهد المقطع الدعائي الملحمي أدناه! يوم حب سعيد للجميع! اذهب الآن واستمتع بمذبحة الكتاب الهزلي ...

reaction: